شركة زهور العاصمة 

افضل شركة كشف تسربات المياه – عزل الاسطح – والخزانات – والمسابح 

ابها – خميس مشيط -محايل عسير – أحد رفيدة 

0509185724 

شركة عزل اسطح بجازان شركة زهور العاصمة ، هنالك مخاطر بيئية ومناخية عديدة تتعرض لها أسطح المباني لذلك من المهم حمايتها منها، وتقدم شركة عزل اسطح خدمة مضمونة بإستخدام أفضل مواد العزل شديدة الفعالة في تجنب مخاطر تسربات المياه أو سقوط الأمطار وهجمات الرياح التي تبدأ في تكوين تصدعات وشروخ في الأسطح وكذلك في واجهات المباني الخارجية.

كل هذا يستدعى تنفيذ عملية العزل عبر أيادي متخصصة واحترافية قادرة على تطبيق مختلف أنواع العوازل، ومن أفضل من شركة زهور العاصمة القادرة على تلبية كل طلبات العملاء مع أفضل الأسعار المناسبة لشرائح المواطنين في المملكة بأكملها.

واليوم أتت مثل تلك الفرصة التي تتعرف من خلالها على خدمات شركة عزل اسطح الفريدة وعن أسباب تميزها عن باقي الشركات التي تقدمها خدماتها، كل هذا وأكثر نقدمه إليك من خلال الأسطر المقبلة.

0509185724 

شركة عزل اسطح بابها 

من أكبر المخاطر التي لا يمكن تجنبها هي المتمثلة في المخاطر الطبيعية والمناخية التي لا يمكن التصدي لها، وكانت تلك هي المشكلة التي قابلت الإنسان منذ عصور وقرون سابقة وما نزال نواجها حتى يومنا هذا.

حيث تجد تسربات المياه التي كثيراً ما تصيب المباني، كما هنالك الأمطار التي تتساقط على تلك الأسطح وكذلك خطر أشعة الشمس التي تأخذ طريقها في السقوط على الأسطح بشكل عمودي كل يوم ويزداد خطرها كل صيف مع زيادة درجات الحرارة خلالها.

ولا ننسى أن خطورة الرياح وعوامل الرطوبة المختلفة والأعاصير وغيرها مما قد يحمله المناخ من تغيرات، حيث أن جميعها يبدأ في التأثير على الأسطح بالسلب مع تكون التصدعات والشروخ المختلفة فيما يؤدي حدوث أضرار عديدة تلحق بها لقاء التسربات المائية والحرارية المختلفة بها.

ولكن على صعيد أخر بدأ الإنسان في البحث عما يساعده في الحماية من تلك المخاطر، وجاءت عمليات العزل باعتبارها من الحلول التي ساعدت في حماية الأسطح لأطول فترة ممكنة وإلى عدة سنوات بالمستقبل.

وتقدم شركة عزل اسطح تشكيلة من خدمات العزل التي تتمتع بالصلابة والمتانة والاستمرارية ،مع الخبرات الفعالة في تطبيق العوازل على مختلف أنواع الأسطح المستوية منها أو المائلة بمنتهى السهولة حتى تطمئن من اختيارك الممتاز للشركة الأولى في المملكة.

أرخص شركة عزل اسطح بخميس مشيط 

كل من يهمه اختيار شركة مضمونة وعلى قدر حالي من الاحترافية والكفاءة يختار بدون أدنى شك شركة زهور العاصمة، حيث أنها تميزت في منح عملائها تشكيلة من أفضل الخدمات التي يسرت من حياتهم وقللت من المخاطر التي قد يتعرض لها كل أهالي وأتت على رأس تلك الخدمات أعمال عزل الأسطح بمختلف أنواعها مع أفضل الأسعار التي كثيراً ما ينبهر بها عملاء الشركة في كل مرى يحصلون بها على واحدة من تلك الخدمات التي امتازت بنتائجها المبهرة.

ولا تستثنى أعمال العزل الذي توافر بأسعار تنافسية جعلت الشركة اختيار أول بين شركات عزل الأسطح بالدمام ، بل وبفضل فروع الشركة المتواجدة في كل أرجاء السعودية باتت رائدة الشركات القادرة على إرضاء على المواطنين في المملكة.

افضل شركة عزل اسطح بمحايل عسير

تعٌد شركة زهور العاصمة شركة عوازل بجازان هي من افضل الشركات على مستوى مدينة جازان التي تقدم خدمات العزل الكاملة ، من عزل مائي وحراري وفوم مع استخدام احدث أدوات العزل ، وتتمثل الشركة خدماتها الأصيلة في مدة الضمان التي تقدمها الشركة والتي تصل أحياناً إلى سنوات عديدة حسب مناطق عزل السطح ، أيادي مردبة ومهندسين تعتمد عليهم شركتنا يمكنك التواصل معنا الأن .

0509185724 

خدمات شركة عزل الأسطح بابها 

منذ أن كل المنشآت في حاجة إلى أن يتم عزلها، لذلك توفر شركة عزل اسطح بابها خدمات متكاملة يمكنك الحصول عليها بمجرد الاتصال للحجز وبدء معاينة الأسطح التي ترغب في عزلها لتحديد كمية المواد العازلة المناسبة بالمتر وكل المعدات المطلوبة لإنهاء المهمة بنجاح.

ولكن من المهم أن تعرف أن الشركة تمنح كل السادة العملاء خدمات موثوق بها سواء كانت في المنازل أو بالشركات والمطاعم والمنشآت التجارية والمباني الحكومية المختلفة وكل الأسطح طالما كانت معرضة لخطر التسربات المائية والحرارية المختلفة.

وتوفر شركة زهور العاصمة أكفأ المهندسين لوضع الخطط الاستراتيجية المحكمة عند تطبيق مواد العزل، غير أنها تمنح أماكن مثل الحمامات والمطابخ وخزانات المياه والمسابح خدمات العزل بالمواد العازلة المناسبة بأجود المواد عالية الجودة والتي تمتاز بضمانات أصلية 100% على جميعها.

شركة عزل مائي وحراري 

هنالك تنوع في أنواع مواد العزل المطبقة على الأسطح المختلفة ولكلاً منها دور مختلف في حماية المباني سواء السكنية أو التجارية، ولكن في مختلف الأحوال تستهدف العوازل زيادة العمر الافتراضي للمباني حتى أطول فترة ممكنة وذلك من خلال تفادي خطر التقلبات المناخية المتقلبة والتي كثيراً ما تصيب الأسطح.

بالتالي عليك باختيار طريقة العزل المناسبة ما بين كلاً من:

  • العزل الحراري:-

وهو النوع الذي يعمل على صنع حاجز يمنع مرور أشعة الشمس الحارقة إلى داخل المباني والمنازل، لذلك من المهم للمادة العازلة أن تتمتع بقدر عالي من المقاومة للرطوبة والحرارة على حد سواء.

  • العزل المائي:-

هو النوع الأخر الأشهر والأكثر استخداماً في كثير من الأسطح والمنشآت، حيث أن كل العوازل المائية تمتلك القدرة على تقديم أقصى حماية ممكنة من خطر التسربات المائية فيما يعيق وصولها إلى المباني، وتتحدد المادة العازلة وفقاُ لمقومات خاصة أبرزها امتلاك مقاومة عالية ضد التسربات وكذلك ضد الرطوبة والبرودة حتى تستمر فعاليتها لأطول فترة ممكنة.

  • العزل الصوتي:-

من الأنواع التي تطبق عادة في داخل المباني مثل دار السينما والمنازل والأوبرا وكل مكان ترغب في عزل الأصوات مع منع خروجها إلى خارج البناء، لذلك تستخدم بعض أنواع العوازل بهدف إعاقة الموجات الصوتية من المرور منها.

0509185724 

الأضرار المترتبة على تسربات الأسطح

هنالك عدد كبير من المخاطر والأضرار التي سرعان ما تتخذ طريقها في الحدوث كنتيجة لتسربات المياه التي تصيب أسطح المباني المختلفة، وذلك كنتيجة لتلف وضرر عميق أصاب تلك الأسطح مع مرور الوقت، وفيما يلي بعض أبرز الأضرار التي عادة ما تحدث بسبب التسربات المائية:

  • ما أن تبدأ المياه في التسرب عبر الفرغات والشروخ المتكونة في الأسطح تأخذ طريقها إلى كل أدوار البناء عبر الأسقف والجدران فيما يعمل على تكون تجمعات مائية خفية تتسبب في تلف بالطلاء والدهانات مع انتشار بقع عفن داكنة.
  • كذلك من الممكن أن تعمل التجمعات المائية على زيادة الرطوبة؛ فيما يؤدي إلى انجذاب أنواع عديدة من الحشرات الزاحفة إليها مثل الصراصير والفئران التي تناسبها تلك البيئة.
  • غير أن التسربات المائية قد تكون الخطر الذي يهدد سلامة المباني، حيث أنها تتراكم بشكل مخفي إلى أن تتسبب في تآكل بالبنية الداخلية مع صدأ في الحديد المسلح ويصبح البناء مهدد بالسقوط والانهيار بمرور الوقت.
  • فضلاً إلى ارتفاع فواتير المياه إّذا ما كانت المياه تتسرب من الخزانات العلوية أو من مواسير المياه المتواجدة على الأسطح.
  • كذلك على جانب أخر التسربات الحرارية الصادرة من أشعة الشمس تتسبب هي الأخرى في ارتفاع درجة حرارة البناء من الداخل، وهو الأمر الذي يزيد من استخدام المكيفات والمراوح صيفاً ومنها تتسبب في ارتفاع فواتير الكهرباء وإهدار الكثير من الأموال عليها.

لذلك من الأفضل أن تستعين على الفور بخدمات شركة عزل اسطح حيث أنها توفر خدمة سريعة مع توفير مواد العزل المضمونة وذات التأثير الفعال في الحماية من تلك المخاطر التي تهدد بفناء الأرواح من ناحية ، ومن أخرى هي سبب من أسباب إهدار العديد من الأموال المدفوعة بسبب الموارد المتضرر في البناء.

شركات عزل أسطح 

من المؤكد أنه بسبب الأهمية التي تشكلها عمليات العزل ظهرت الكثير من المنافسة بين شركات عزل الأسطح بجازان التي تقدم نفس النوعية من الخدمات، ولكن لا يمكن للمواطنين التأكد من الفعالية والأداء العالي المُقدم من كل شركة ما لم يتم تجربة خدماتها بأنفسهم.

ولكن على صعيد أخر تأتي شركة زهور العاصمة رفقة تشكيلة من أفضل خدمات العزل المتميزة التي حققت أفضل النتائج المضمونة والموثوق بها من قبل العملاء إلى أن باتت واحدة من أكبر الشركات وأكثرها شعبية بين المواطنين في جازان داخلها وخارجها.

كل هذا جاء من واقع المميزات التي اشتهرت بها الشركة والتي قدمت أفضل أداء ممكن أن يحصل عليه العملاء، وجاءت أبرز تلك المميزات في التالي:

  • امتلاك الشركة طاقم سبق أن خضع إلى تدريبات عمل مكثفة ساهمت في تطوير مهارات العمال مع اكتساب المزيد من الخبرات المتعلقة بأعمال العزل المختلفة.
  • كما أن كل عملية عزل تتم دائماً تحت إشراف من كبار المتخصصين لضمان أفضل النتائج التي تدوم فعاليتها في حماية المباني من التقلبات المناخية إلى عدة سنوات بالمستقبل.
  • جاءت مواد العزل من الخارج حيث يتم استيراد الفئة الأكبر من أنواع العوازل للتأكد من جودتها والخامات العالية التي يمكن أن تكون عليها.
  • أما عن الأجهزة والمعدات التي تستخدم خلال تطبيق المادة العازلة، تجدها هي الأخرى من أحدث الأجهزة وأكثرها تميزاً فيما يوفر أوقات العمل ويقدم أفضل النتائج.
  • توفر شركة عزل اسطح بالقطيف خدمة صيانة ومتابعة دورية بعد تطبيق المادة العازلة في سبيل التأكد من فعاليتها وملائمة تلك المادة على الأسطح دون أي مشاكل.
  • فضلاً إلى ما قدمته الشركة من أداء احترافي عالي باتباع مبدأ المصداقية في عرض وتقديم تلك الخدمات الممتازة، مع احترام كل آراء العملاء وتعليقاتهم خلال العمل.
  • والأهم أن أسعار الخدمات لم تكن يوماً باهظة أو عانى منها العملاء، بل على العكس تتوافق تلك الأسعار مع كل الشرائح والفئات بين المواطنين في جازان.
شركة عزل اسطح

شركة عزل أسطح مبلطة 

هنالك الكثير من العملاء ممن يختارون تبلط الأسطح في محاولة للحماية من خطر التسربات المائية، ولكن لا يمكن أن تقوم أرضيات البلاط والسيراميك بنفس الدور الفعال الذي تقوم به المادة العازلة؛ بل على العكس تتسبب المياه المتساقطة على تلك الأرضيات في تكون فراغات وفواصل حتى تسمح للمياه بالنفاذ منها تدريجياً.

أي أن الأسطح المبلطة هي الأخرى تسمح بحدوث التسربات المائية، ولكن من الممكن عزلها إّذا رغبت في حماية مؤكدة ومضمونة 100%من خطر التسربات المائية والحرارية في نفس الوقت.

فقط يلزمك الاتصال على رقم شركة عزل اسطح الاحترافية حتى يبدأ الخبراء في معاينة الأسطح وتحديد نوعية المواد العازلة المناسبة مع السُمك المناسب حتى لا يكون ثقيل على الأسطح.

وسرعان ما تبدأ عملية العزل بعد التنظيف العميق للأسطح من الأتربة والأوساخ وأي شوائب متواجدة عليها قد تتسبب في خفض كفاءة المادة العازلة إذا ما اختلطت بها، ومن ثم توضع طبقات المادة العازلة الواحدة تلو الأخر مع ترك كل طبقة حتى تجف ثم توضع الطبقة التالية.

لذلك قد يختلف الوقت الذي يحتاج إليه فريق العمل لتطبيق المادة العازلة بكفاءة ولكنها تنتهي في غضون يومين على أقصى تقدير بالنسبة للأسطح الواسعة، وبعض الوقت قد ينتهي  الأمر في غضون 6-8 ساعات، حيث كل هذا يتم إعلام العميل به قبل بدء الأعمال حيث تتبع الشركة مبدأ الشفافية في كل تعاملاتها مع العملاء.

 

شركة عزل الأسطح المعدنية 

من المؤكد أن أسطح المصانع والشركات والمنشآت التي يعمل بداخلها الكثير من العمال أو تستخدم بداخلها عدد كبير من الآلات والماكينات في حاجة إلى إجراء عملية عزل لكل الأسطح من الداخل والخارج، حيث أن درجات الحرارة ترتفع في داخلها إلى حد كبير بالتالي تحتاج إلى أن يتم عزلها على الفور.

وبالنظر إلى أن الأسطح المعدنية تمتلك مواصفات خاصة للغاية حيث لابد للمادة العازلة ألا تتفاعل مع تلك المعادن، كما لابد أن يكون سماكة المادة العازلة غير ثقيلة على السطح حتى لا يهلك أو يتساقط.

ومن هنا تقوم شركة عزل اسطح بتحديد مجموعة من الخبراء للعمل على إجراء عملية العزل بالأسطح المعدنية بناءً على الخطوات التالية:

  1. يبدأ العمال في تنظيف تلك الأسطح حيث كثيراً ما تتراكم عليها الأتربة والأوساخ ولابد من تنظيفها بعناية.
  2. في حالة كان هنالك أي صدأ على الأسطح المعدنية يتعامل معه المختصون عبر استخدام الصنفرة الورقية لإزالة بقع الصدأ بكل سهولة.
  3. ثم يتم غسيل الأسطح وتركها حتى تجف تماماً حتى يتم بدء تطبيق المادة العازلة عليها.
  4. عادة ما يمكن استخدام الألواح المعدنية لأنها الأفضل في توفير الحماية المطلوبة من الحرارة والرطوبة الجوية.
  5. يتم تحديد مقدار سماكة رولات العزل ثم تستخدم المواد اللاصقة عند تركيبها على الأسطح.
  6. كما تضاف طبقة طلاء خارجية مواد العزل المائي حتى تقوم بحماية المادة العازلة نفسها من خطر المياه المتسربة أو المتساقطة عليها من خلال الأمطار.

شركة عزل مائي 

كثير من عمليات العزل التي تقوم بها الشركة تكون في سبيل الحماية من تسربات المياه، مع الأخذ في الاعتبار أن الماء هو أقوى مذيب من بين السوائل بالتالي يكون قادر على التفاعل مع كل الأسطح بل ويفتتها ويزيد من معامل تآكلها السريع.

لذلك لابد من الاهتمام بتطبيق العزل المائي للأسطح إذا رغبت في الحماية من المخاطر التي قد تنتج عنه، ويأتي هذا العزل في نوعين هما:

  1. العزل الإيجابي: هو النوع التقليدي الذي يتم تطبيقه على كل أنواع الأسطح للمرة الأولى عند عزلها، والهدف منه هو إعاقة نفاذ المياه إلى السطح المراد أن يتم عزله وحمايته.
  2. العزل السلبي: ذلك النوع من العوازل لا يطبق عادة سوى بعد فشل إتمام العزل الإيجابي عن دوره في حماية الأسطح، لذا سرعان ما توضع مادة عازلة في الجهة الأخرى من السطح أي الجهة التي لا تقابل المياه حتى يتم منعها من المرور والنفاذ من خلاله.

في كل الأحوال مثل هذا الأمر يتطلب خبرة طاقم عمل شركة زهور العاصمة الذي يحدد أفضل أنواع العوازل المائية التي من ِشأنها أن تحقق أفضل النتائج غير المعهودة والتي تدوم لسنوات في ظل المتابعة الدورية للتأكد من كفاءتها ومن إصلاح أي ضرر قد يلحق بها بشكل مبكر.

أفضل أنواع العوازل المائية :-

هنالك قائمة كبيرة تضم عشرات الأنواع من مواد العزل المائي المضمونة والتي تقدم أفضل حماية من خطر التسربات المائية والرطوبة العالية التي تلحق بالأسطح، وتجد أن أفضل تلك الأنواع كلاً من:

  1. الألواح المعدنية:-

 من أنواع المواد العازلة المرنة التي يسهل تطبيقها على الأسطح، مع تواجد أنواع مختلفة من تلك الألواح منها ألواح “الألومنيوم، والنحاس، والرصاص، والحديد المُجلفن، وحديد الأستنلس استيل”.

وجميها يمتاز بمقاومته العالية للرطوبة والمياه؛ ولكن يعاب أنه بعض الأنواع سريعة الصدأ لذلك من المهم دهانها بطبقة عازل مقاومة للصدأ عند تطبيقها على الأسطح.

  1. البيتومين:-

من مواد العزل المتواجدة في صورة سائلة فيما يمنحها المرونة في الفرد السريع على الأسطح، كما أنها قادرة على تغطية كل عيوب الأسطح من الفراغات والشقوق والشروخ بكل سهولة، غير أنها تمتاز بالمقاومة العالية للرطوبة والمياه والحرارة في نفس الوقت.

  1. سائل عزل المياه:-

من أفضل العوازل التي توفرها شركة عزل اسطح والتي تدوم فعاليتها من 3-5 سنوات وفقاً لنوع السائل المستخدم وتركيز المواد العازلة الداخلة في تركيبه، فعلى سبيل المثال هنالك السائل المصنوع من خليط ما بين مادة البيرافين مع الزيت الطائر على أن تستخدم بعد ذلك إما عن طريقة الدهان بالفرش أو باستخدام ماكينات رش العوازل.

  1. الأسفلت:-

من أنواع العوازل التي تتخذ شكل نصف صلب ويصنف بأنه من أفضل العوازل المقاومة للرطوبة، مع العلم أن له أشكال عديدة منها “الإسفلت الطبيعي، والإسفلت الصناعي” ولكن إّذا تم اختيار تطبيقه على الأسطح لابد من الأخذ في الاعتبار عيوبه التي تتمثل في سرعه تكون الشروخ به.

  1. القرميد:-

تنتشر في الأسواق اليوم أنواع متنوعة من القرميد فمنها القرميد “الإسباني، واليوناني، والرماني” حيث تهتم شركة عزل اسطح بالخبر باستيراد كل تلك الأنواع بفضل استخدامه في كثير من عمليات العزل، وذلك لأنه من العوازل المعمرة التي لا تتمتع فقط بالفعالية في عزل المياه بل إنها تتمتع بالشكل الجمالي الرائع إذ أنها صالحة للدهان بأي لون يناسب تفضيلات العملاء.

شركة عزل حراري بالقطيف 

بفضل الأشعة العالية الصادرة عن الشمس والمخاطر التي تتسبب بها تجد نفسك في حاجة إلى حماية المباني منها، وتقوم العوازل الحرارية بدور فعال للغاية في الحد من مخاطر التسربات الحرارية والِأشعة فوق البنفسجية الخطيرة، لذلك تختار شركة زهور العاصمة أنواع العوازل الحرارية بناءً على بعض المعايير الخاصة من بينها:

  • لابد للمواد العازلة حرارياً أن تمتلك مقاومة كبير لدرجات الحرارة العالية سواء كانت من أشعة الشمس أو الحرارة الناتجة عن الحرائق وحرارة ماكينات التشغيل.
  • كما لابد أن تمتلك مطابقة لكل المواصفات والمقاييس العالمية والسعودية.
  • ومن المهم أن تكون سهلة التركيب.
  • كذلك من الأفضل إذا كانت مقاومة لكل أنواع التفاعلات والتغيرات الكيميائية المختلفة.
  • ومن الأفضل أن تكون أمنة على الصحة والبيئة، حيث يتحقق ذلك إن كان المادة العازلة مقاومة للبكتريا والعفن.
  • تختار شركة عزل اسطح العوازل المقاومة للحرائق أو تلك التي تتصف بسرعة الإطفاء التلقائي حتى لا تسمح بانتشار الحرائق.
  • أن تتمتع بمقاومة عالية لبخار المياه كما لابد أن تمتلك درجة مقاومة عالية من امتصاص بخار الماء.
  • من الخواص الميكانيكية للعوازل الفعالة أن تمتلك معامل ارتفاع عالي لمقاومة الانضغاط والكسر.

جميعها من المعايير التي حرصت شركة عزل اسطح على أن تتوافر في كل العوازل الحرارية التي تستخدمها في الميدان، وبذلك تضمن استمرارية التأثير الفعال والمضمون حتى بضعة سنوات بالمستقبل.

أفضل أنواع العوازل الحرارية للأسطح :-

بالتأكيد اختارت شركة زهور العاصمة بعض أفضل أنواع العوازل التي توافقت مع كل المعايير السابقة، وجاءت أبرز تلك العوازل متمثلة في:

  1. الصوف الصخري:-

هو ذاك المصنع من أحد المواد الصخرية الطبيعية، وعادة ما يتواجد في شكل لفائف أو ألواح سهلة الفرد والتطبيق الأسطح، ويستخدم بفعالية في العزل الحراري والصوتي للأسطح بفعالية كبيرة.

ولكت جاءت أبرز عيوبه في أنه يمتلك درجة امتصاص عالية لبخار المياه، بالتالي حتى لا يفقد مميزاته العازلة تستخدم شركة عزل اسطح  طبقة دهان إضافية من البيتومين أو سائل العزل المائي التي تحد دون امتصاصه لبخار الماء.

  1. الصوف الزجاجي “الألياف الزجاجية”:-

تصنع تلك المادة في الأساس من الرمل والصودا مع بعض الإضافات القليلة التي يتم مزجها وإذابتها عند درجة حرارة 1400 درجة في أحد الأفران، ثم بعد ذلك تضاف إلى جهاز الغزل حتى يتم تحويلها سريعاً إلى بعض الألياف المعدنية الدقيقة مع اختلاف في السُمك.

كل هذا يجعلها من أقوى العوازل الحرارية التي تمتلك مقاومة عالية ضد الاحتراق، وكذلك تمتاز بمقومات العازل الصوتي مع أعلى معامل ضد امتصاص الماء والرطوبة ليجعلها من مواد العزل التي تمتع بالمقومات الكاملة.

  1. البوليسترين:-

يعرف محلياً باسم الفلين ويتواجد في شكل ألواح أو في هيئة بلوكات وقوالب يتم تقطيعها حسب الطلب، كذلك يتواجد منه نوعين الأول هو البوليسترين المدد حيث أنه الأكثر شيوعاً بفضل عمره الافتراضي الطويل وعازليته الحرارية العالية.

والنوع الثاني هو البوليسترين المشكل بالبثق الذي يمتاز بالمقاومة الحرارية العالية؛ ولكن أكثر ما يميزه فعلياً أنه يأتي بمقاومة كبيرة ضد الرطوبة وامتصاص الماء فيما يجعلها صالح لعزل الأسطح دون أي إضافات أخرى.

شركة عزل فوم بالدمام 

منذ أن شركة عزل اسطح بالخبر تستهدف استخدام أفضل أنواع العوازل عالية الجودة والفعالية، لذلك من المؤكد أنها بادرت في استخدام عازل الفوم فور انتشاره عالمياً، حيث تأكدت الشركة من المميزات الرائعة التي يقدمها والمتمثلة في:

  • تمتع بسهولة تطبيقه حيث أنه مرن للغاية وسلس عند تطبيقه على مختلف الأسطح وحتى تلك التي تشكو من
    الشروخ والتصدعات حيث يقوم بتغطيتها على الفور.
  • كما أن الفوم يمتاز بأنه خفيف الوزن لذلك من الممكن وضع عدة طبقات والتحكم في السمُك المناسب دون أن يكون
    ثقيل على الأسطح أو يعرضها للخطر.
  • والأفضل أن الفوم يمتاز بما يقدمه من حماية مضاعفة باعتباره عازل حراري ومائي فعال للغاية ليقوم بكلاً من
    مميزات كليهما في نفس الوقت.
  • إلى جانب أنه مقاوم للحشرات المختلفة وكذلك يمتاز بمقاومة أمام التعفن والرطوبة.
  • غير أن أسعاره مفاجئة نظراً لأنها زهيدة الثمن للغاية بالمقارنة مع العوازل الأخرى أو المميزات العديدة التي يقدمها.

كل هذا ساهم في اختيار شركة زهور العاصمة لعازل الفوم باعتباره من أفضل أنواع العوازل وأكثرها استخدماً في كثير من الأسطح المختلفة.

خطوات عمل شركة عزل اسطح 

بالنظر إلى الأسطر السابقة ستجد أن تنوع المواد العازلة هو ما يشكل العلامة الفارقة في عمليات العزل التي يتم تطبيقها على الأسطح، حيث يتم تحديدها بناءً على البيانات التي يتم يقوم الخبراء بجمعها عند معاينة السطح المراد عزله، ومن ثم في موعد العمل الذي يتم الاتفاق عليه مع العميل تتبع الشركة خطوات العمل التالية:

  1. يتم أولاً التخلص من أي أوساخ متراكمة على الأسطح وكذلك مخلفات الطيور العالقة وأي مهملات على الأسطح.
  2. كما تستخدم المكانس الكهربائية في سبيل شفطك الأتربة تماماً.
  3. يراعي غسيل الأسطح بالمنظفات بعناية حتى تزال أثار الأوساخ وتترك حتى تجف بالكامل.
  4. بعد التأكد من نظافة السطح وجاهزيته للعزل توضع أولي طبقات المواد العازلة في طبقة من الدهان المناسبة وترك حتى تجف.
  5. توضع بعدها طبقة من البيتومين بعد تسخنيه ورشه على الأسطح مع مساواة الطبقة العازلة ثم تترك هي الأخرى حتى تجف ليتم إَضافة طبقة أخرى.
  6. إذا كان السطح يعاني من تسربات مائية مسبقة ففي تلك الحالة تضاف عدة طبقات وفقاً لما يسمح بها السطح المعزول.
  7. كما تضاف طبقة من عازل البوليسترين الحراري لزيادة قوة العزل والحماية من أشعة الشمس ويتم تركه حتى يجف.
  8. بعد الانتهاء من تركيب كل الطبقات العازلة السابقة يتم معاينة العوازل بعناية لضمان عدم تواجد أي تسرب مائي أو حراري بها وبذلك تحصل على سطح امن ومعزول.

كما تقدم شركة عزل اسطح خدمات متابعة دورية لما بعد الانتهاء من تركيب المادة العازلة حتى 6 أشهر أو أكثر، والهدف منها التأكد أن السطح محمي من كل التقلبات المناخية.

عزل خزانات المياه 

هنالك ضرورة ملحة في أنه من المهم القيام بعزل الخزانات وخاصة الخزانات العلوية حيث أنها إذا ما حدث وتسربت المياه منها قد يؤدي هذا نفاذ المياه إلى السطح ليقوم بنفس التأثير الضار الذي يمكن أن تقوم به مياه الأمطار المتساقطة عليها، لذلك من المهم عزل الخزانات إذا ما رغبت في الحماية الكاملة للأسطح.

وتوفر شركة عزل اسطح  خدماتها في التنظيف الأولي للخزانات حتى يتم بدء مراحل العزل باختيار المواد المناسبة والتي لا تتفاعل مع الماء المخزنة بداخل تلك الخزانات أو تتفاعل بالمادة المصنع منها تلك الخزانات سواء كانت خزانات بلاستيكية أو زجاجية أو من الصاج وغيرها من الأنواع المختلفة.

كما يهتم الخبراء بمعاينة تلك الخزانات في البداية حتى يتم معالجة أماكن التعششات التي تتواجد بها الشروخ حيث تتسرب المياه منها، وكل هذا حتى يتم تأمين الخزان وعزله بفعالية في سبيل حماية الأسطح والبناء بأكمله من خطر تسريب المياه.

0509185724 

سعر المتر من عوازل الأسطح 

القيمة لدى شركة زهور العاصمة أياً كانت الأسعار التي تقدمها لا تقلل من الجودة النهائية لكل تلك الخدمات، بل على العكس لطالما كانت الأسعار الرخيصة التي توفرها الشركة واحدة من أكبر المميزات التي جذبت الكثير من العملاء داخل جازان وخارجها.

وحتى يومنا هذا ما تزال الشركة توفر أقل سعر للمتر الواحد من المواد العازلة، مع العلم أنه مواد عالية الجودة سواء المحلية منها أو المستوردة فيما يؤكد النتائج المبهرة التي لطالما تميزت الشركة في تقديمها إلى العملاء طوال 20 عاماً السابقة.

خصومات شركة عزل اسطح 

ما تزل الشركة قادرة كل يوم على مفاجأة العملاء عبر الخدمات التي تأتي مع خصومات وتخفيضات كبيرة قد تتجاوز 30% عن الخدمات التي يتم تأديتها، وكل هذا لأن الشركة ترغب في حماية كل المواطنين عبر توفير خدمات العزل التي تحقق أفضل حماية للأسطح والمباني حيث يتواجد بها المواطنين.

ومن ناحية أخرى تبحث الشركة باستمرار عما يحقق رضاء العملاء، لذلك التكلفة ليست المحدد الأساسي لجودة الخدمات بل على العكس تؤكد الشركة الأداء العالي الذي تقدمه مع الضمانات الورقية التي لا تقل عن 3 أشهر من موعد تنفيذ خدمات العزل وخلالها تقوم الشركة بإصلاح أي مشكلة قد تطرأ على المادة العازلة بشكل مجاني.

أرقام التواصل مع شركة عزل اسطح 

الخبرة الاحترافية متواجدة في كل خدمات شركة زهور العاصمة والتي تلاحظها منذ بداية اتصالك على أرقام خدمة العملاء لدى الشركة، حيث يتم الإجابة من خلال طاقم عمل احترافي متميز في الرد السريع على استفسارات العملاء مع استيفاء تام بالمعلومات التي يحتاج العملاء إلى معرفتها عن خدمات الشركة وعن متوسط الأسعار لكلاً منها، ويمكنك التجربة الآن عبر اتصال سريع لتتأكد بنفسك.

0509185724 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!